حضور مميز لكلية التمريض في مؤتمر التعليم الطبي

  شهد مؤتمر التعليم الطبي الذي أقامته دائرة الدراسات و التخطيط و المتابعة في وزارة التعليم العالي حضورا مميزا لتدريسيي كلية التمريض بجامعة البصرة ...
أقامت دائرة الدراسات و التخطيط و المتابعة برعاية معالي وزير التعليم العالي و البحث العلمي الاستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب و بالتعاون و التنسيق مع وزارة الصحة مؤتمر التعليم الطبي بعنوان (القيادة و الادارة في المؤسسة الاكاديمية- كليات الطب أنموذجا) يوم السبت 26 حزيران 2021على قاعة الشهيد درب الموسوي في مينة الطب ببغداد و بمشاركة أساتذة محاضرين من دول متعددة و نقلت وقائع المؤتمر الكترونيا عبر منصة زوووم .
وشهد المؤتمر حضورا واسعا و مميزا لكلية التمريض بجامعة البصرة فقد شارك الاستاذ الدكتور عبد الأمير عبدالله الموسوي عميد كلية بجامعة البصرة في المؤتمر وساهم بطرح بعض الآراء و التساؤلات عن المواضيع التي نوقشت في المؤتمر, كذلك حضر المؤتمر المدرس الدكتور هشام حسين عبدالرؤوف - معاون عميد كلية التمريض للشؤون الادارية - و المدرس الدكتورة سندس باقر داود - رئيسة فرع اساسيات التمريض و المدرس الدكتور واثق فرعون حسين - رئيس فرع العلوم الطبية الاساسية في الكلية.
و قد أشاد الحضور بالمؤتمر و المواضيع الحيوية التي تم طرحها من قبل  الاساتذة المحاضرين , متمنين المزيد من التقدم و الازدهار للتعليم العالي خدمة لبلدنا العزيز.