كلية التمريض تشارك بمؤتمر دولي افتراضي حول التطور والتعليم في عصر التحول الرقمي

  اعلام كلية التمريض  
علاء الحسيني...  
برعاية الاستاذ الدكتور سعد شاهين حمادي رئيس جامعة البصرة أقام مركز التطوير و التعليم المستمر مؤتمره الدولي الافتراضي الاول تحت عنوان( التطوير والتعليم قوة للفرد والمجتمع في عصر التحول الرقمي ).
وشاركت كلية التمريض بجامعة البصرة بحضور الاستاذ الدكتور عبد الامير عبد الله الموسوي عميد كلية التمريض والمدرس الدكتور هشام حسين عبد الرؤوف معاون العميد للشؤون الإدارية والمدرس كاظم جواد حيث حضروا فعاليات اليوم الاول للمؤتمر.
و اقيم المؤتمر بالتعاون مع منصة ( أريد ) في ماليزيا التي تضم مجموعة من الاكاديميين الناطقين باللغة العربية في الجامعات الماليزية و  دعم كلية الادارة و الاقتصاد بجامعة البصرة يومي 2-3 حزيران 2021 على قاعة ( مارلا ) في مجمع كليات باب الزبير.
و تضمنت فعاليات المؤتمر مناقشة أهمية التعليم الالكتروني والتركيز على الية عمل مراكز التعليم المستمر و دراسة وتحليل نقاط القوة والضعف في أداء مراكز التعليم المستمر في العراق عموماً في ظل الظروف المستجدة المتمثلة بانتشار وباء كورونا والانفتاح نحو التعليم الرقمي.
وشهد اليوم الاول من المؤتمر القاء عدد من البحوث العلمية  بمساعدة نحو (35) باحثاً في المؤتمر تمحورت في تطوير مفاهيم التعليم المستمر وتحليل آفاقه.