كلية التمريض تستقبل طلبة المرحلة الاولى للدراسة الصباحية للعام الدراسي 2021/2020.

كلية التمريض تستقبل طلبة المرحلة الاولى للدراسة الصباحية للعام الدراسي 2021/2020.
اعلام كلية التمريض
علاء الحسيني
برعاية الاستاذ الدكتور عبد الامير عبد الله الموسوي عميد كلية التمريض بجامعة البصرة استقبلت كليتنا  صباح هذا اليوم طلبة المرحلة الأولى الدراسة الصباحية للعام الدراسي 2021/2020 لمناسبة مباشرتهم في الدراسة وكان في استقبالهم الدكتور عادل علي حسين معاون العميد للشؤون العلمية و الدكتور واثق فرعون رئيس فرع العلوم الطبية الاساسية و الدكتور هشام حسين عبد الرؤوف    .
ورحب استاذة الكلية  بالطلبة الجدد مهنئيهم بمناسبة بدأ العام الدراسي الجديد  ناقلا رسالة وتحيات السيد رئيس الجامعة لهم ومؤكداً ان الكلية تعمل على بناء شخصية الطلبة علميا مشيرا الى الاهتمام بمخرجات الكلية من الطاقات المبدعة وأعدادهم للعمل في مجال التخصص وتنمية الجانب العلمي والثقافي .
واشار الدكتور عادل علي حسين  ، ان الكلية تتميز بمكانة عالية بين كليات التمريض وهذا التميز جاء من خلال العمل الدؤوب من إدارة الكلية ودعم رئاسة الجامعة . 
وقدم عرضا واضحا للتوجيهات والضوابط والتعليمات التي ينبغي الالتزام بها فضلا عن تاكيد المحافظة على سمعة الكلية ومكانتها في المجتمع والتحلي بالاخلاق الحميدة والسلوك القويم الذي يتميز به طلبة الكلية ،اضافة الى المستوى العلمي والمبادرات التطوعية التي تخدم المجتمع .