كلية التمريض تنظم احتفالية بمناسبة عيد الغدير الاغر .


برعاية الأستاذ الدكتور مهند جواد كاظم رئيس جامعة البصرة وبأشراف مباشر من الاستاذ المساعد الدكتور ماجد اصغر محمد النواب عميد كلية التمريض بجامعة البصرة 
نظمت كلية التمريض وبالتنسيق مع اعضاء الهيئة التدريسية مع طلبتها مهرجان عيد الغدير السنوي  وعلى قاعة علوم التمريض الكبرى  في يوم الخميس الموافق ٢٠٢٤/٦/٢٧. وقد حضر الحفل السادة معاوني العميد للشؤون الإدارية والعلمية وجمع من تدريسي ومنتسبي وطلبة الكلية .
كما تضمن الحفل كلمة للسيد عميد كلية التمريض الاستاذ المساعد الدكتور ماجد اصغر محمد النواب الاشارة إلى الصفات الانسانية والفكرية والاسلامية التي اتسمت بها شخصية الإمام علي عليه السلام والمقدمات التي سبقت واقعة الغدير ودور هذه الشخصية في تثبيت دعائم الاسلام ومواجهة التحديات المضادة للدعوة الاسلامية وبمراحل مختلفة .
وفي ختام كلمته بارك النواب لجميع المنتسبين والطلبة وعوائلهم الكريمة والأمة الإسلامية والعالم أجمع بهذه المناسبة مشيراً إلى أن الإمام علي ابن أبي طالب عليه السلام ليس حكراً على فئة أو طائفة معينة وليس حكراً على المسلمين فقط وإنما هو للإنسانية جمعاء داعياً إلى الإقتداء بالرسول الأكرم وآل بيته الأطهار عليهم السلام والسلف الصالح لأنهم السبيل الوحيد لنجاة الأمة .
هذا وقد تخلل الحفل الذي شهد تبادل التهاني والتبريكات بين المنتسبين إلقاء القصائد الشعرية والأهازيج التي تتغنى بحب أمير المؤمنين عليه السلام