أمسية رمضانية

كلية التمريض تنظم وجبة إفطار وأمسية رمضانية لطلبتها في الأقسام الداخلية .

اعلام كلية التمريض
علاء الحسيني /كنوز علي
برعاية السيد رئيس جامعة البصرة الأستاذ الدكتور مهند جواد كاظم وبأشراف مباشر من الاستاذ المساعد الدكتور ماجد اصغر محمد النواب عميد كلية التمريض بجامعة البصرة.
وبمناسبة الشهر الفضيل شهر رمضان الكريم وإحتفاءً بهذا الشهر المبارك واعتزازاً بطلبتنا من سكنة الأقسام الداخلية , بادر وتطوع منتسبي الكلية من التدريسيين والموظفين والطلبة بإقامة وجبة إفطار لطلاب كلية التمريض بجامعة البصرة وذلك مساء يوم الخميس الموافق ٢٠٢٤/٣/٢٨ وعلى حدائق الكلية.

تضمنت هذه المناسبة إقامة ندوة دينية ومسابقات قرآنية وعلى قاعة علوم التمريض الكبرى بالكلية تلتها مأدبة افطار لطلاب الكلية من سكنة الأقسام الداخلية وذلك لتخفيف العبء عنهم ولو بشيء بسيط خلال فترة إمتحاناتهم المتزامنة مع الشهر الفضيل وإتاحة الوقت لهم للمذاكرة وأداء الإمتحان في اليوم التالي.

 

وشاركهم هذه المناسبة عمادة الكلية متمثلة بالسيد عميد الكلية الأستاذ المساعد الدكتور ماجد اصغر محمد النواب عميد الكلية وعدد من تدريسيي وموظفي الكلية , حيث إستقبل العميد والتدريسيين والموظفين أبنائنا الطلبة بمزيد من الفرح والسرور مرحبين بهم للمشاركة بمائدة واحدة فضيلة هي مأدبة شهر رمضان المبارك وكان الجو مفعماً بالمشاعر الصادقة والمحبة الخالصة بين التدريسيين والطلبة.

وعلى هامش المناسبة إلتقى النواب وعدد من تدريسي وعلى حدائق الكلية بالطلبة مستفسرين منهم عن سير العملية الإمتحانية وأداءهم في الإمتحانات ومستواهم فيها وأهم المعوقات التي تواجههم متمنين لهم كل التوفيق والنجاح , كما وأبدى الطلبة الأعزاء عن سعادتهم بهذه الأمسية.
ومن جانبه تقدم السيد عميد الكلية بجزيل الشكر والتقدير لكل منتسب سواء تدريسي أو موظف حظر وشارك وتطوع لإقامة هذه الأمسية الرمضانية , حيث استمر تواجد منتسبي وحدات الخدمات والصيانة بعد نهاية الدوام الرسمي لِعَدّ العُدّة والتحضير لها وواصلوا عملهم لغاية إنتهاء الأمسية حتى الساعة التاسعة مساءاً ومجدداً نشكر الجميع على إنجاح المناسبة سائلين الله العلي القدير أن يجعلها في ميزان حسناتهم وأن يتقبل من الجميع الطاعات وصالح الأعمال.