كلية التمريض بجامعة البصرة تواصل إجراء الامتحانات الفصلية للعام الدراسي ٢٠٢٣-٢٠٢٤

اعلام كلية التمريض 
علاء الحسيني /كنوز علي 
بإشراف ومتابعة السيد عميد كلية التمريض بجامعة البصرة الاستاذ المساعد الدكتور ماجد اصغر محمد  النواب بمتابعة المدرس الدكتور فراس عبد القادر رئيس فرع صحة المجتمع .
تواصل كليتنا  إجراء الامتحانات الفصلية من العام الدراسي ٢٠٢٣-٢٠٢٤  والتي اجريت بانسيابية وانضباط عالي والتزام الطلبة بالتعليمات الامتحانية.

واطلع النواب على احتياجات  الطلبة وتذليل كافة الصعوبات التي قد تواجههم اثناء اداء الامتحانات وتأمين بيئة امتحانية ملائمة واكد  على تهيئة جميع المستلزمات المناسبة لخدمة الطلبة  ، مشددا على ضرورة مراعاة ارتداء الزي الرسمي للطلبة والتباعد بين الطلبة اثناء جلوسهم على المقاعد الامتحانية .

وتأتي هذه الجولات في اطار المتابعة الميدانية المستمرة من قبل عمادة الكلية من اجل انجاح الامتحانات  للوصول الى ابرز النتائج التي تنسجم مع المستوى العلمي والثقافي لطلبة الكلية كافة . 

وفي السياق ذاته تفقد المدرس الدكتور فراس عبد القادر جاسم رئيس فرع صحة المجتمع القاعات الامتحانية، لمتابعة سير الامتحانات النهائية والاطلاع على انسيابية توزيع واستلام الدفاتر الامتحانية، ونمط الاسئلة ومدى ملائمتها لمستويات الطلبة.

هذا وقد وجه النواب بضرورة توفير الاجواء الملائمة وتقديم كافة التسهيلات والخدمات التي تتطلبها العملية الامتحانية، داعياً الطلبة لبذل المزيد من الجهد لتحقيق نتائج تلبي طموحهم خلال العام الدراسي الحالي، متمنين لطلبتنا الاعزاء الموفقية والنجاح.