كلية التمريض تستعد للمشاركة في البطولة النهائية لفرق كليات جامعة البصرة لكرة القدم


كلية التمريض تستعد للمشاركة في البطولة النهائية لفرق كليات جامعة البصرة لكرة القدم

 

اعلام كلية التمريض
علاء الحسيني


 

تعمل أدارة فريق كلية التمريض بجامعة البصرة على اتخاذ جميع التحضيرات والاستعدادات الممكنة قبل المشاركة في منافسات النهائية لبطولة فرق كليات جامعة البصرة لكرة القدم.
وقال الاستاذ الدكتور عبد الامير عبد الله الموسوي عميد كلية التمريض في تصريح له إن فريق كرة القدم يستعد للمشاركة لبطولة كأس رئيس الجامعة لفرق كليات جامعة وان الكلية تسعى جاهدة لنيل لقب البطولة مبينا أنه تم مؤخرا الاتفاق مع المدرب الدكتور حسين حسحوس مدرب النشاطات الرياضية بالكلية للإشراف على الفريق خلال مباريات التي ستجري خلال الشهر القادم ، إضافة إلى رفد الفريق بعدد من اللاعبين الجدد من التدريسين وموظفي الكلية .
وأشار حسحوس إلى ان الفريق سيتوفر لة الدعم المالي والتجهيزات والمستلزمات الرياضية والمساعدة وغيرها إلى جانب المساهمة في تنفيذ التحضيرات بشكل جيد قبل انطلاق منافسات البطولة كون الفريق بحاجة إلى خوض مباريات ودية قوية على غرار الفرق الأخرى المشاركة.

وبين المدرس الدكتور عادل علي حسين معاون عميد الكلية للشؤون العلمية والمشرف الفني أن الكادر التدريبي للفريق المدرب الدكتور حسين حسحوس حراس موضحا أنه جرى انتقاء عدد من اللاعبين الشباب لضمهم إلى الفريق مع السعي لتحقيق الانسجام اللازم بين اللاعبين والجدد والوصول إلى أفضل تشكيلة ممكنة قبل انطلاق المنافسات.