عميد كلية التمريض يتابع سير الامتحانات للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي ٢٠٢٣-٢٠٢٤

اعلام كلية التمريض 
علاء الحسيني/كنوز علي 
تابع السيد عميد كلية التمريض بجامعة البصرة الاستاذ المساعد الدكتور ماجد اصغر محمد النواب ، يوم الخميس الموافق ٢٠٢٤/١/٤، سير الامتحانات الفصل الاول لطلبة الكلية وذلك برفقة الاستاذ الدكتور عبد الامير عبد الله  الموسوي معاون العميد للشؤون الادارية والاستاذ المساعد الدكتورة سندس باقر داود معاون العميد للشؤون العلمية. 

وقد اطلع النواب على أداء الطلبة للامتحان  والإجراءات المتخذة من قبل الكلية واللجان الامتحانية مؤكداً على توفير بيئة امتحانية مناسبة لنجاح الطلبة وتفوقهم ،كما وعبر ايضا عن ارتياحه بشأن سير العملية الامتحانية والتنظيم العالي لها مثمناً جهودالمعاونين ورؤوساء الأقسام وأعضاء اللجان الامتحانية والمراقبين من أجل نجاح الامتحانات مشيداً بوعي الطلبة والتزامهم العالي بتوجيهات رئاسة الجامعة ومتمنياً لهم في الوقت ذاته دوام التوفيق والتقدم والنجاح .

وأكد النواب على ضرورة متابعة المشكلات التي قد تواجه الطلبة أثناء اجراء الامتحانات فضلا عن تقديم موقف الغياب والحضور بالطلبة مع ضرورة مراعاة الحالات الانسانية الصعبة. موجها اللجان المشرفة على ضرورة الالتزام بتوصيات وقرارات وزارة التعليم واللجان الامتحانية .