كلية التمريض تشارك ابناء محافظة البصرة في احتفالات رأس السنة الميلادية


اعلام كلية التمريض 
علاء الحسيني/كنوز علي 
انطلاقاً من مبدأ التأكيد على اللحمة الوطنية بكافة اطايفها في محافظتنا العزيزة وعموم البلاد وترسيخ قيم التعايش السلمي في المحافظة ووسط اجواء البهجة والسرور والافراح وبتوجيه مباشر من قبل الاستاذ المساعد الدكتور ماجد اصغر محمد النواب عميد كلية التمريض بجامعة البصرة ، بادرت نخبة من اساتذة الكلية واعضاء العمل التطوعي وبمشاركة وحدة النشاطات الطلابية،  وعدد من طلبة الكلية بمشاركة ابناء محافظتنا العزيزة من المسيحيين في فرحتهم باحتفالاتهم في ذكرى مولد المسيح عيسى عليه السلام وبداية العام الميلادي الجديد..

جاء ذلك خلال الزيارة الرسمية للفريق المكون من الاستاذ المساعد الدكتورة سندس باقر داود معاون العميد للشؤون العلمية والدكتورة فاطمة حسن، والمدرس يوسف سلمان ومدرب الفنون محمد قاسم من وحدة النشاطات الطلابية والسيد علاء جبار رهيف مدير شعبة الاعلام وعدد من طلبة الكلية  الى الكنيسة الانجيلية الوطنية في البصرة  . وقدموا التهاني والتبريكات بهذه المناسبة المباركة، متمنين لجميع المحتفلين في هذه الذكرى السعيدة الأمن والأمان والحياة الكريمة .

وجرت خلال الزيارة مشاركة أبنائنا المواطنين المسيحيين، وقاموا بإشعال الشمع وطلب الأمنيات وتبادلوا التبريكات مؤكدين على الوحدة الأخوية بين المسلمين والمسيحيين وعلى اللحمة الوطنية بين أطياف أبناء المحافظة وعموم البلاد.