كلية التمريض بجامعة البصرة تحتفل بمناسبة اليوم الوطني العراقي

اعلام كلية التمريض 
علاء الحسيني/كنوز علي 
برعاية الأستاذ المساعد الدكتور ماجد اصغر محمد النواب عميد كلية التمريض بجامعة البصرة و بحضور  الأستاذ الدكتور محفوظ فالح حسن معاون العميد للشؤون الإدارية والاستاذ المساعد الدكتورة سندس باقر داود معاون العميد للشؤون العلمية وجمع غفير من   تدريسي وموظفي وطلبة الكلية .
نظمت كليتنا حفلا بهيجا بمناسبة اليوم الوطني العراقي وخير ماافتتح به الحفل وقفة وطنية جماعية استماعا واحتراما للنشيد الوطني العراقي تلاها وقفة لقراءة سورة الفاتحة ترحما على شهداء العراق , تلاها كلمة للسيد  عميد كلية التمريض الاستاذ المساعد الدكتور ماجد اصغر محمد النواب في كلمة له قال فيها 
اجمل آيات التهاني والتبريكات إلى الشعب العراقي ، داعيا الله جل في علاه أن يحفظ العراق وأهله متطلعين إلى مستقبلٍ أكثر إشراقاً .
مؤكدا على حرصه بأن نرتقي بالعلم من أجل رفعة هذا الوطن. الفخر والشّموخ لوطننا الغالي، وكلّ عام ووطننا الحبيب وأهله بألف خير.

وفي نفس السياق الاحتفال بالعيد الوطني للعراق هو فرصة لإحياء ذكرى ميلاد الدولة العراقية، وتقدير التضحيات التي قُدِّمَت من أجل استقلاله، وتجديد التزام ببناء مستقبل أفضل له. كما أنه مناسبة لتأكيد هوية العراق كدولة عربية إسلامية متعددة الأجناس والأديان، تسعى إلى التآخي مع جيرانها وشعوبها، وإلى المساهمة في صنع السلام والحضارة في المنطقة والعالم.