كلية التمريض تقيم المؤتمر العلمي السنوي لمناقشة بحوث تخرج الطلبة للعام الدراسي ٢٠٢٢ - ٢٠٢٣

اعلام كلية التمريض 
علاء الحسيني/كنوز علي 
برعاية الأستاذ الدكتور سعد شاهين حمادي رئيس جامعة البصرة وبأشراف مباشر من الاستاذ المساعد الدكتور ماجد اصغر محمد النواب عميد كلية التمريض بجامعة البصرة 
اقامة كليتنا  المؤتمر العلمي السنوي لمناقشة مشاريع بحوث تخرج لطلبة المرحلة الرابعة للعام الدراسي ٢٠٢٢ - ٢٠٢٣ ، ( وتحت شعار مشاريع تخرج الطلبة ركيزة اساسية لبناء وتطور الوطن )
 وبحضور الأستاذ الدكتور محفوظ فالح حسن معاون العميد للشؤون الإدارية والاستاذ المساعد الدكتورة سندس باقر داود معاون العميد للشؤون العلمية وبمشاركة جمع من تدريسي ومنتسبي وطلبة الكلية.

وقال رئيس الجامعة خلال افتتاحه المؤتمر " ان مناقشة البحوث لا تقلل من قيمة وجهد الطالب لبحثة وانما هي وسيلة لتعلمه كيفية استخدام قواعد اصول البحث العلمي، فضلا عن كون مشاريع التخرج تهدف الى خلق حالة من التنافس بين الطلبة من اجل اختيار افضل البحوث التي تعالج اهم المشاكل  مع وضع الحلول المناسبة لها.
ومن الجدير بالذكر  ان كلية التمريض بجامعة البصرة تقيم هذا المؤتمر سنويا للمنافسة بين طلبة الكلية  وترشيح المشاريع المميزة  التي تعم بفائدة على المجتمع من تطورات آخذين بنظر الاعتبار البحوث العلمية الأكاديمية.
وذكر عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور ماجد اصغر محمد النواب خلال كلمة ألقاها في إفتتاح المؤتمر نأمل أن تكون بحوث التخرج التي يقدمها الطلبة اضافة علمية تضاف لتطوير البحث العلمي في المؤسسات الصحية والجامعة.
وختم النواب المؤتمر نتمنى أن يكون التوفيق والنجاح حليف طلبتنا وان يحققوا اعلى المراتب العلمية خدمة لمحافظتهم وبلدهم العزيز.