عميد كلية التمريض يتابع ميدانيا امتحانات الدور الثاني الحضورية بالكلية

 

اعلام كلية التمريض 
علاء الحسيني/ كنوز علي 

تابع الاستاذ المساعد الدكتور ماجد محمد اصغر النواب عميد كلية التمريض بجامعة البصرة وبحضور المدرس الدكتور هشام حسين عبد الرؤوف معاون العميد للشؤون العلمية والمدرس الدكتور عادل علي حسين معاون العميد للشؤون الإدارية، الامتحانات النهائية الحضورية الدور الثاني لطلبة الكلية للدراسة الصباحية والمسائية. 
واطلع النواب في جولته على احتياجات  الطلبة وتذليل كافة الصعوبات التي قد تواجههم اثناء اداء الامتحانات وتأمين بيئة امتحانية ملائمة واكد في زيارتة على تهيئة جميع المستلزمات المناسبة لخدمة الطلبة و توفير كافة مستلزمات الوقاية الصحية ، مشددا على ضرورة مراعاة ارتداء الزي الرسمي للطلبة والتباعد بين الطلبة اثناء جلوسهم على المقاعد الامتحانية . 
وتأتي هذه الجولات في اطار المتابعة الميدانية المستمرة من قبل عمادة الكلية من اجل انجاح الامتحانات الحضورية للوصول الى ابرز النتائج التي تنسجم مع المستوى العلمي والثقافي لطلبة الكلية كافة . 
من جانبه اكد النواب أن جهود الكلية ولجانها الامتحانية تستحق كل الشكر والثناء في هذا الظرف الاستثنائي مؤكدا دعمه وتواصله اليومي مع الطلبة واللجان لتذليل العقبات وتخفيف الاثار النفسية والمعنوية على الطلبة .