كلية التمريض تنظم زيارة تفقدية للأقسام الداخلية بمجمع كليات باب الزبير ومجمع الكرمة وتوزيع السلة الرمضانية  على طلبة كليتنا . 

  اعلام كلية التمريض 
بأشراف مباشر من الاستاذ الدكتور عبد الامير عبد الله الموسوي عميد كلية التمريض بجامعة البصرة. ومتابعة المدرس الدكتور هشام حسين عبد الرؤوف معاون العميد للشؤون الإدارية 
نظمت كلية التمريض بجامعة البصرة زيارة تفقدية للأقسام الداخلية لطلبة الكلية بمجمع كليات باب الزبير ومجمع الكرمة للاطلاع على احتياجاتهم كما تم توزيع السلة الرمضانية .وقد شارك الزيارة الاستاذ الدكتور سجاد سالم عيسى والمدرس المساعد دعاء محمد باجي اعضاء الهيئة التدريسية بالكلية والسيد علاء جبار مسؤول وحدة الاعلام ومن خلال الزيارة تم الاطلاع على احتياجات طلبات الكلية  والاستماع لمشاكلهم التي تواجههم والمحاولة في المساهمة بحلها وفي حدود الامكانات المتاحة للكلية. كما اكد الوفد الزائر في زيارتة على تذليل المعوقات التي توجه طلبتنا  في سبيل الوصول إلى تعليم رصين خدمة للمسيرة العلمية . 
وفي ختام الجولة ثمن الموسوي الجهود المبذولة من  الكادر التدريسي المشارك في الزيارة .  وللعاملين في دائرة الاقسام الداخلية مشيدا بمحاولاتهم في تقديم افضل الخدمات في ضوء الامكانات المتاحة، متمنيا لطلبتنا الاعزاء دوام النجاح والتوفيق .