كلية التمريض تجري انتخابات نقابة الاكاديميين العراقيين لتمثيل الكلية

  اعلام كلية التمريض 
علاء الحسيني/ كنوز علي 
بممارسة ديمقراطية اقيمت في كلية التمريض بجامعة البصرة من يوم الخميس الموافق ٢٠٢٢/٣/٢٤ ، انتخابات ممثل نقابة الاكاديميين العراقيين / فرع البصرة لغرض انتخابات ممثل التدريسيين في الكلية. بحضور الاستاذ الدكتور عبدالامير عبدالله الموسوي عميد كلية التمريض بجامعة البصرة وبأشراف اعضاء مجلس النقابة و المشرفين على الانتخابات كل من الدكتور احمد الراشد  والمدرس حيدر الدغلاوي . 
حيث جرت الانتخابات بشفافية عالية وانتهت بتزكية  ألاستاذ الدكتور  محفوظ فالح حسن من قبل عمادة الكلية ممثلاً عن الكلية في نقابة الاكاديميين وبارك له السادة اعضاء الهيئة التدريسية على تسنمه مهام تمثيل تدريسيي الكلية في النقابة وتمنوا له ان يكون عند حسن ظنهم ويكون المحامي الشرعي للمطالبة والدفاع عن حقوق التدريسيين في الكلية. 
ويهدف عمل النقابة إلى الارتقاء بمهنة التدريسيين في التعليم العالي والبحث العلمي لتحقيق رسالتهم في خدمة الوطن واجيال الامة، كما وتعمل النقابة على تعزيز اخلاقيات مهنة التعليم العالي والمحافظة على آداب وتقاليد وشرف المهنة. 
من جانبه تحدث الاستاذ الدكتور محفوظ فالح حسن بأنه سيكون سنداً وعوناً لتدريسيي الكلية كافة ومطالباً بحقوقهم امام النقابة وتقدم بشكره وامتنانه لهم على ثقتهم العالية وممثلاً عنهم.