كلية التمريض تنظم ندوة ثقافية عن الإمام المهدي عجل الله فرجه امان لاهل الارض

  اعلام كلية التمريض 
علاء الحسيني/ كنوز علي
 
برعاية الأستاذ الدكتور سعد شاهين حمادي رئيس جامعة البصرة وبأشراف مباشر من الاستاذ الدكتور عبدالامير عبدالله الموسوي عميد كلية التمريض بجامعة البصرة نظمت كليتنا ندوة ثقافية بعنوان الإمام المهدي عجل الله فرجه أمان لاهل الارض . يوم الاحد الموافق ٢٠٢٢/٣/١٣ . وعلى قاعة المرحوم الاستاذ الدكتور عبد الحسين محمد فجر ، وحضر الندوة المدرس الدكتور هشام حسين عبد الرؤوف معاون العميد للشؤون الإدارية والمدرس الدكتورعادل علي حسين معاون العميد للشؤون العلمية والدكتور واثق فرعون رئيس فرع العلوم الطبية الاساسية والاستاذ الدكتور سجاد سالم عيسى وعدد من منتسبي وطلبة الكلية . 
وتضمنت الندوة بآي من الذكر الحكيم حيث بدأت فقرات  الندوة بكلمة للاستاذ الدكتور عبدالامير عبدالله الموسوي عميد كلية التمريض قال فيها وسأل الباري عز وجل ان يديم النعم من خلال الإكثار من هذه المراسيم الدينية التي تعبر في حقيقتها عن صدق الإنتماء للدين وإحياء العقائد السامية التي يأتي في أولها التمسك بعقيدة الإمام المهدي (عجل الله فرجه الشريف).كما اضاف الموسوي علينا التصدي من اجل دفع هذه الظلامات التي تعصف ببلدنا من خلال التحصين النفسي من الزيغ والباطل، وتقوية الاستعداد العقلي المصحوب بسلامة النية، لابد أن تكون مدركاتنا مدركات علمية مدركات جيدة لها القدرة على أن التمييز بين ما هو حق وما هو باطل . 
كما ذكر المدرس الدكتور هشام حسين عبد الرؤوف معاون العميد للشؤون الإدارية قائلا  ويتحقق الانتظار من خلال الإيمان بدعوة الأنبياء (عليهم السلام) في أن هذا الدين لا بد أن ينصف، لا بد لمن يقوم بملء الارض بالقسط والعدل بعد الظلم والجور، وهذا الأمر لا يكون إلا بشخصية عظيمة بيدها مواريث الأنبياء والأئمة ومسددة بالتوفيق الإلهي... 
وفي نهاية الندوة صدحت في قاعة المهرجان الحناجر وهي تشدو للإمام المهدي الاناشيد المعطرة باريج الالتزام المحمدي .