كلية التمريض بجامعة البصرة تعقد اجتماعها الدوري لمجلس كليتها .

 
اعلام كلية التمريض
علاء الحسيني / كنوز علي

عقد صباح هذا اليوم مجلس كليه التمريض بجامعة  البصرة اجتماعها الدوري لمجلس كليتها  يوم الثلاثاء الموافق (٢٠٢٢/١/٤) برئاسة  الاستاذ الدكتور عبد الامير عبد الله  الموسوي عميد كلية التمريض بجامعة البصرة وبحضور المدرس الدكتور هشام حسين عبد الرؤوف معاون العميد للشؤون الادارية والمدرس الدكتور عادل علي حسين معاون العميد للشؤون العلمية والسادة اعضاء مجلس الكلية كافة, حيث نوقش في الاجتماع تعليمات الوزارة الاخيرة، وتوجيهات السيد رئيس جامعة البصرة ، و استعداد الكلية للمشاركة بحفل التخرج الذي ترعها جامعة البصرة والمزمع عقدة يوم الاثنين الموافق ٢٠٢٢/١/١٠ . على ملاعب المدينة الرياضية في البصرة ،وتم مناقشة آلية استقبال الطلبة الجدد للدراسة المسائية وتذليل كافة الصعوبات التي تواجهه عملية التسجيل وتم التطرق ايضا الى اهم المعوقات التي ترافق اعمال الكلية وضرورة تذليلها .
ودعا الموسوي السادة اعضاء الهيئة  التدريسية وأبنائه الطلبة ليمارسوا دورهم التوعوي التطوعي لمكافحة هذا الوباء . ولم ينسى دور مؤسستنا التعليمية في ممارسة دورها الإنساني والعلمي في مشاركة ابناء المحافظة لمراعاة الحالات الإنسانية .
واختتم الاجتماع بالدعاء إلى الله سبحانه وتعالى أن يفرج عن بلادنا وبلاد المسلمين والانسانية زوال هذا الوباء وان يشفي المرضى انه سميع الدعاء .