رئيس جامعة البصرة يتفقد سير الإمتحانات الحضورية في كلية التمريض ويطلع على اعمال التطوير للقاعات

 

اعلام كلية التمريض
علاء الحسيني...
 
زار السيد رئيس جامعة البصرة الاستاذ الدكتور سعد شاهين حمادي كلية التمريض وكان باستقباله الاستاذ الدكتور عبد الامير عبد الله الموسوي عميد كلية التمريض و المدرس الدكتور هشام حسين عبد الرؤوف معاون العميد للشؤون الإدارية و عدد من تدريسيي الكلية... 
و تفقد السيد رئيس الجامعة المحترم سير الامتحان الحضورية لطلبة الكلية واطلع على إجراءات الكلية في التحضيرات للامتحان ، كما قام بزيارة قاعات الكلية. 

وجاءت الزيارة هذه ضمن الجولات الميدانية المستمرة التي يجربها السيد رئيس الجامعة لكليات الجامعة  ، واطلع على مدى جاهزية الكلية للتحضيرات للامتحانات والوقوف على إحتياجاتهم أثناء الدوام العملي و الحضوري مشدداً على ضرورة الالتزام بالوصايا الصحية الصادرة من خلية الازمة ولجنة الصحة والسلامة الوطنية والتي بينها استعمال المعقمات وارتداء الكمامات وترك مسافات للتباعد الاجتماعي بين الطلبة .

بعدها تجول السيد رئيس الجامعة برفقة عميد الكلية و المعاون الاداري وأطلع على الأعمال الجارية فيها وأبدى ملاحظاتهِ وتوجيهاته بشأنها ،مع مناقشة الانجازات المتعلقة بادامة البنى التحتية وفقا لمعايير الجودة والوقوف على الاحتياجات والمستلزمات وبما يناسب جامعتنا العزيزة.