جامعة البصرة تنظم معرضها السنوي للمقتنيات القديمة
   |   
كلية التمريض في جامعة البصرة تشارك بالمخيم الكشفي الخامس
   |   
تدريسيون في جامعة البصرة ينالون عضوية الجمعية البريطانية لعلم المناعة
   |   
تدريسي في جامعة البصرة يشارك بالمؤتمر العلمي الاول للعلوم الانسانية في جامعة دهوك
   |   
جدول الدروس الاسبوعي للدراسة الصباحية للفصل الثاني للعام الدراسي 2018-2019
   |   

كلية التمريض في جامعة البصرة تحتضن معرضا فنيا عن خدمة المجتمع

 

برعاية الأستاذ الدكتور ثامر احمد حمدان رئيس جامعة البصرة أقامت كلية التمريض في جامعة البصرة معرضاً فنياً عن خدمة المجتمع  و ذكر السيد علاء جبار مسؤول وحدة الإعلام  في الكلية والمشرف الفني للمهرجان ان كلية التمريض استطاعت اليوم ان تقدم أنموذجاً  للكرنفالات الفنية الرصينة من خلال تفاعل جميع طلبتها من جهة وكوادرها الإدارية والتدريسية من جهة أخرى .

    إن المهرجان الذي افتتحه الأستاذ الدكتور ساجد سعد النور مساعد رئيس جامعة البصرة برفقة (الأستاذ الدكتور نائل حسين علي ) عميد كلية التمريض وبرفقة مساعديه العلمي والإداري وجمعاً غفيراً من طلبة وتدريسيي وموظفي الكلية تضمن ثلاث فعاليات رئيسية تجسدت بافتتاح معرضاً فنياً للتصوير الفوتوغرافي  بالإضافة إلى إقامة ندوة بعنوان ( قلة الانتباه وفرط الحركة ) التي ألقاها المدرس الدكتور سجاد سالم عيسى و الدكتور أيمن زامل , بالأضافة الى تكريم موظفي الكلية المتميزين . و أكد عميد الكلية  سعي كليته لمواكبة جميع الأنشطة والفعاليات التي تتناغم مع طبيعة الواقع العراقي بأعتبار الجامعة مفصل مهم من مفاصل المنظومة الاجتماعية.

وأعرب الأستاذ الدكتور ساجد سعد النور عن فخره واعتزازه بكل ماتم تقديمه من قبل طلبة ومنتسبي الكلية, مؤكدا سعي الجامعة الى تقديم الدعم المستمر للأنشطة المماثلة لاسيما بعد النجاح الكبير الذي حققه هذا المعرض .

 

 

 

 

دخول

للل